™®~© دمعة القمر ®~©™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

™®~© دمعة القمر ®~©™

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما مرتااااااااااح

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نجم فلسطين
Admin لمديرالعام للدموع
Admin لمديرالعام للدموع
نجم فلسطين

ما مرتااااااااااح Empty
مُساهمةموضوع: ما مرتااااااااااح   ما مرتااااااااااح Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 19, 2007 2:04 pm

لك شلون تحكى صلاح ..... شلون تحكى صلاح .. شلون اسمعك ... يا وجه جاى تقلى الليلة اودعك ...لك ما مرتااااااااح ..... لك شلون تقولها حبيبى .. ارتاااااااااااااح دمعك ....يا قلب قلى وحيدة . بس ايدك اودعك ...مثل ما تدريها حياتى ...وعايش اااااااااااااااااانا بنور شمعك ......قبل ما نتوادع حبيبى ........ قبل ما نتوادع حبيبى.......خلنى بس كلمة اسمعك .........لك مااا مرتااااااااح ......ما مرتااااااااااح انا شلووووون اودعك ........يلا نويت السفر . يا اغلى احبابى ..........لك صح هذا حكم القدر لكن على حسابى ...ادريك مو مقتنع... ومن داخلك ممتنع....بس روح خلى الدمع ينزل على ثيابى .....تروح بسلامة وتجيى تلاقانى استنااااااك.........بس لى عندك طلب .....خد هالقلب ويااااااااااك .........لو يسالوك على الجسم ... قلهم اندبحت هنااااااااااك ....بالله اريد اسئلك استر على غيابى .......ابتديلك من نهايتنا الحزينة .......واشتكيلك ويش الزمن سوا بيناااااااا..........وانقظت كل ذكرى حلوة انا وحياها انقظيناااااااااا.........شفتها بعينى حلاتك والشمس ضوت علينا ..........لو قتليلى من هويتك ....وعليمتنى ما فى بينك ....كنت ما اعذب حياتى ...وعيش احلا ايام سنينى.....لك شو قد مضا .. شو قد مضا...شو قد دمع هل بعشقتك ....ولسا ايامك حزينة ........لك دقيت باب الفرح ..... دق الحزن بابى .....حاولت اضحك كذب .. دمعة ملئ ثيابى .....ما ادرى اعاتب دنيتى .. مادرى ااكتم اساى ........يا ربى ما هو كفر ... بس قلبى عنده عتاااااااااااااااااب.............شبه الغنم بالفلا ومحاصرة فى ديابه..... شبه الغنم بالفلا ومحاصرة فى ديابه...........لك علموك تصير جمرة ....من وين ما اضمك اصيح ....وعلموك تصير ظلمة ... امشى فى دروبك واضيع ......بيك انت حاربونى .... شرقوك وغربونى......يا حبيبى عليموك .....علمووووو رمشك يعانى ......... وانا عملت الخجل ..........وعينك انت اللى انكرتنى وياما قلتلى غزل ................كيف ترضا تصير ظلمة ... وانت لك فى قليبى جنة ... يا حبيبى ....علمووووووووووك.......لك لملمينى لملمينى ... لك لملمينى لملمينى........ يلا صرتى قبال عينى .......احلا ايامى وسنينى ...............اللى حقتى بالنار بعدى ..............كل اشعارى وحنينى .....................لك من هو داعب غيرى خدك ......من هو نادلك حبيبى ............من هو داوء غيرى جرحك ................من هو يصرخ يا طبيبى ...................عاندت بيك الصبر ...............يا كسر مالك جبر ..........خلااااااااص حبيبى
عاشقة سميح المدهون
مشرف الدموع
مشرف الدموع
عاشقة سميح المدهون

انثى

ما مرتااااااااااح Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما مرتااااااااااح   ما مرتااااااااااح Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2007 12:38 pm

هاي اغنية ؟؟؟
اول مرة اشوفها
بس عموما مشكوووووور
أبن سميح المدهون
مشرف الدموع
مشرف الدموع
أبن سميح المدهون

ما مرتااااااااااح Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما مرتااااااااااح   ما مرتااااااااااح Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2007 11:29 am

ههههههههههههه
اول مرة اعرف اختي عاشقه سميح
انوا الاغنيه بتنشاف ما بتنسمع
مشكووووووووووووووور
اخي
نجم فلسطين
صفاء الروح
دموع نشيطة
دموع نشيطة
صفاء الروح

انثى

ما مرتااااااااااح Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما مرتااااااااااح   ما مرتااااااااااح Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2007 1:00 pm

الكلمات حلوة نجم
بس مين بغنيها ؟؟
نجم فلسطين
Admin لمديرالعام للدموع
Admin لمديرالعام للدموع
نجم فلسطين

ما مرتااااااااااح Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما مرتااااااااااح   ما مرتااااااااااح Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2007 2:05 pm

عاشقة سميح .......... اه هذه كلمات وليس اغنية الاغنية اسمها ما مرتااااح ولكن هذه كلمات ناقصة من الاغنية وانا بحبها كثير ............

ابن سميح المدهون تحياتى لك على مرورك على صفحتى المتواضعة .......

صفاء الروح صحيح هذه كلمات ناقصة من الاغنية ............ انا هون كملتها .........

مشكوووووووووريت على مروركم الجميل على صفحتى المواضعة تحياتى الخالصة لكم
المدير العام لمنتديات دمعة القمر
نجم فلسطين

ما مرتااااااااااح
صفحة 1 من اصل 1